سيسرك يعقد اجتماعا فنيا مع وكالة الضمان الاجتماعي المستدام والتشغيلي (DOST) في أذربيجان لمناقشة مجالات التعاون المشتركة
التاريخ : 24 مايو 2024
مكان الانعقاد: افتراضيا - سيسرك، أنقرة تركيا

عقد سيسرك اجتماعا افتراضيا مع وكالة الضمان الاجتماعي المستدام والتشغيلي (DOST) لجمهورية أذربيجان لاستكشاف فرص التعاون في مجالات الإحصاء والأبحاث الاقتصادية والاجتماعية والبرامج التدريبية.

ترأس الوفد الأذربيجاني سعادة السيد فريد محمدوف، رئيس مجلس إدارة وكالة الضمان الاجتماعي المستدام والتشغيلي، برفقة السيد آذر علييف، نائب الرئيس، وفريق من المديرين المعنيين.  ومثل سيسرك كل من الدكتور أتيلا كارامان، رئيس مكتب المدير العام، والمديرين الفنيين والموظفين المعنيين.

وقد قدم فريق الوكالة الأذربيجانية عرضا لمشاريعهم ومبادراتهم الجارية في مجال التنمية الاجتماعية والضمان الاجتماعي، حيث قدموا نظرة شاملة على عملهم وتأثيره. كما غطت المباحثات الاتجاهات الراهنة والممارسات الفضلى في مجال التحليل الإحصائي والبحث الاجتماعي وأنشطة التدريب. وأكد الطرفان على الحاجة الملحة إلى التحسين المستمر في هذه المجالات لضمان فعالية صياغة السياسات الاجتماعية وإدارتها. واستكشف الاجتماع أيضا مجالات جديدة حيث يمكن توسيع نطاق خبرة كل من سيسرك ووكالة الضمان الاجتماعي المستدام والتشغيلي لتحقيق المنفعة المتبادلة.

وللإشارة، تأسست وكالة الضمان الاجتماعي المستدام والتشغيلي في 9 أغسطس 2018. وتتمثل مهمتها في تحسين رفاهية السكان، وزيادة الرعاية العامة لفائدة الفئات الضعيفة، وتنفيذ حلول مبتكرة، وتحقيق رضا المواطنين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:  https://dost.gov.az/en/