سعادة الدكتور عرفان نزيه أوغلو يجري زيارة إلى مقر سيسرك
التاريخ : 23 سبتمبر 2024
مكان الانعقاد: أنقرة تركيا

أجرى سعادة الدكتور عرفان نزيه أوغلو، المدير العام لخدمات الدعم بوزارة خارجية تركيا وسفيرجمهورية تركيا لدى جمهورية باكستان الإسلامية، زيارة لمعالي السيدة زهراء زمرد سلجوق في مقر سيسرك بأنقرة.

وخلال الاجتماع، أجرى سعادة السيد نزيه أوغلو ومعالي السيدة زهراء زمرد سلجوق نقاشا مثمرا يهدف إلى تعزيز التعاون القائم بين سيسرك ووزارة الخارجية التركية. وركز الاجتماع على تعزيز العلاقات الثنائية واستكشاف المبادرات المشتركة المحتملة لصالح البلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

وأكدت معالي السيدة سلجوق على أهمية التعاون في مجالات مثل بناء القدرات، وبرامج التدريب، وتبادل المعارف لدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في بلدان المنظمة. علاوة على ذلك، أعربت معالي المديرة عن التزام سيسرك بالعمل عن كثب مع وزارة الخارجية لوضع حلول مبتكرة تتصدى للتحديات التي تواجهها البلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

وبدوره، سلط سعادة السفير الضوء على دعم الوزارة المستمرلمهمة سيسرك وشدد على أهمية الجهود المشتركة الرامية إلى تعزيز التنمية المستدامة في جميع أنحاء منطقة منظمة التعاون الإسلامي. وأكد سعادة السفير التزام المشترك بين سيسرك ووزارة خارجية تركيا بالنهوض بالمبادرات المبتكرة والفعالة.

واختُتم الاجتماع بتأكيد كل من معالي السيدة سلجوق و سعادة الدكتور عرفان نزيه أوغلو على تصورهم المشترك المتمثل في تعزيز التعاون لصالح بلدان المنظمة.