وفد من سيسرك، برئاسة معالي السيدة زهراء زمرد سلجوق، يشارك في انطلاق أيام الاستثمار للمركز الإسلامي لتنمية التجارة في غامبيا قبيل انعقاد الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي
التاريخ : 02 - 03 مايو 2024
مكان الانعقاد: بانجول غامبيا

شارك وفد من سيسرك في انطلاق "أيام الاستثمار للمركز الإسلامي لتنمية التجارة في غامبيا". وقد عُقدت هذه الفعالية، التي حضرتها معالي السيدة زهراء زمرد سلجوق، في بانجول، غامبيا، على هامش الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر قمة منظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة خلال فترة 04-05 مايو 2024.

وركز الوفد، برئاسة معالي السيدة سلجوق، على الاستفادة من إمكانات الاستثمار في غامبيا من خلال مبادرات بناء القدرات. تعد "أيام الاستثمار للمركز الإسلامي لتنمية التجارة في غامبيا" منصة مهمة تهدف إلى تسليط الضوء على المشهد الاقتصادي لغامبيا وتوضيح المسارات الاستراتيجية للتنمية المستدامة.

شهد الحفل الافتتاحي، الذي تزامن مع انعقاد الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر قمة منظمة التعاون الإسلامي، تقاربًا في الرؤى بين الشخصيات البارزة والمسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال والجهات الفاعلة، والتزامًا جماعيًا بالنهوض بالتقدم الاجتماعي والاقتصادي في دول منظمة التعاون الإسلامي. ومن خلال الجلسات والحوارات التفاعلية، استكشف المشاركون سبل تعزيز التعاون الاستثماري، وتنظيم المشاريع، والمرونة الاقتصادية في المنطقة.

عقب اختتام الجلسة الافتتاحية بروح من التضامن والتعاون المتبادل، أكد سيسرك من جديد التزامه بدعم غامبيا وباقي بلدان منظمة التعاون الإسلامي في سعيها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

الصور