SESRIC



توقيع إعلان نوايا من أجل مشروع السلامة والصحة المهنية لموريتانيا
 
التاريخ : 08 ديسمبر 2017 مكان الانعقاد : أنقرة تركيا

تم التوقيع على إعلان نوايا (DoI) بين سيسرك، ووكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا)، والمكتب الوطني للصحة المهنية (ONMT) في الجمهورية الإسلامية الموريتانية والمديرية العامة للصحة والسلامة المهنية (DGOHS) بوزارة العمل و الأمن الاجتماعي لجمهورية تركيا من أجل التصدي لتحديات الحوادث والأمراض المتصلة بالعمل من خلال الجمع بين الجهود المشتركة والمزايا التكميلية للمؤسسات المشاركة لتحسين ظروف السلامة والصحة المهنية في موريتانيا.

وقد وقع الإعلان من قبل سعادة السفير موسى كولاكليكايا، المدير العام لسيسرك، والسيد محمد سوريا إير، نائب رئيس تيكا، والدكتور مصطفى الغزواني، المدير العام للمكتب الوطني للصحة المهنية والدكتور الجراح أورهان كوتش، المدير العام للمديرية العامة للصحة والسلامة المهنية، في 8 ديسمبر 2017 في مقر تيكا في أنقرة، تركيا.

وستركز هذه الشراكة على تعزيز قدرات موريتانيا في مجال السلامة والصحة المهنية، وترمي إلى رفع مستوى جودة المخرجات / الخدمات التي يقدمها المكتب الوطني للصحة المهنية. وفي أعقاب هذه الشراكة، سيتم نقل الخبرة والمعارف المتراكمة لدى المديرية العامة للصحة والسلامة المهنية (DGOHS) إلى نظيرها، المكتب الوطني للصحة المهنية (ONMT)، من خلال التعاون الفني والمساعدة التي سيقدمها سيسرك و تيكا.

الصور