سيسرك ومركز الأبحاث والمعلومات في الغرفة الإسلامية ينظمان ورشة عمل حول ’تأثير استراتيجيات ريادة الأعمال على تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة‘
التاريخ : 30 ابريل - 01 مايو 2019
مكان الانعقاد: طهران إيران

سينظم كل من سيسرك ومركز الأبحاث والمعلومات في الغرفة الإسلامية (ICRIC) بشكل مشترك ورشة عمل لمدة يومين حول "تأثير استراتيجيات ريادة الأعمال على تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" وذلك بتاريخ 30 أبريل - 1 مايو 2019 في طهران، جمهورية إيران الإسلامية.

وتهدف ورشة العمل إلى تطوير طريقة فعالة لفهم الاقتصاد الحديث ودور رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في النمو الاقتصادي ومناقشة كيفية تعزيز القدرة التنافسية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحسينها في الاقتصاد المعولم.

وستجمع هذه الورشة بين ممثلين عن القطاع الخاص وآخرون عن الغرف الإقليمية والأكاديميين وواضعي سياسات المشاريع الصغيرة والمتوسطة في القطاع الحكومي لمناقشة التحديات القائمة والحلول الممكنة في نهج شامل.

كما ستوفر الورشة المعارف اللازمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المصلحة لإعدادهم من أجل مواجهة البيئة الاقتصادية المعقدة وتحديد احتياجاتهم ودراسة السياسات والتنظيمات المختلفة وإطلاعهم على بعض الأمثلة الناجحة.