حلقة نقاش حول ’التعاون والشبكات على المستوى الإقليمي في مجال الصحة والسلامة المهنية‘
التاريخ : 06 - 09 مايو 2018
مكان الانعقاد: إسطنبول تركيا

ترأس سيسرك حلقة نقاش حول "التعاون والشبكات على المستوى الإقليمي في مجال الصحة والسلامة المهنية" خلال المؤتمر الدولي التاسع حول الصحة والسلامة المهنية، والذي نظمته المديرية العامة للصحة والسلامة المهنية (DGOHS) التابعة لوزارة العمل والضمان الاجتماعي التركية حول موضوع "التنسيق والتعاون في مجال الصحة والسلامة المهنية (OSH)" في فترة 6-9 مايو 2018 في إسطنبول، الجمهورية التركية.

قام الأستاذ محمد فاتح سيرينلي، مدير دائرة التدريب والتعاون الفني في سيسرك، بإدارة الجلسة حيث استمع المشاركون إلى العديد من المبادرات الدولية بشأن الصحة والسلامة المهنية وبرامج كل منها بهدف إقامة مشاركة المعرفة والخبرة وأفضل الممارسات وتبادلها في هذا المجال المهم. كما ناقشت الحلقة القضايا ذات الصلة فيما يتعلق بفرص التعاون الممكنة والآفاق والتحديات من أجل تطوير برنامج عالمي مستدام للسلامة والصحة المهنية من خلال شبكات إقليمية ودولية معنية بالموضوع، بما في ذلك شبكة منظمة التعاون الإسلامي للصحة والسلامة المهنية  (OIC-OSHNET) والتي تشكل منصة لمؤسسات هذا المجال في بلدان المنظمة.

وقد حضر المؤتمر الدولي التاسع حول الصحة والسلامة المهنية علماء رواد في مجالاتهم وأكاديميون وخبراء ومسؤولون حكوميون ومحترفون، كما احتضن 31 جلسة تضمنت العديد من العروض وعدة دورات تدريبية حول مواضيع مختلفة.