SESRIC



سيسرك يوقع مذكرة تفاهم مع مركز الغرفة الإسلامية للبحث والمعلومات (ICRIC)
 
التاريخ : 16 يناير 2018 مكان الانعقاد : طهران إيران

وقع سيسرك مذكرة تفاهم مع مركز الغرفة الإسلامية للبحث والمعلومات (ICRIC) في 16 يناير 2018 في طهران، جمهورية إيران الإسلامية لتعزيز جهودها التعاونية والتزاماتها نحو تنظيم البحوث المشتركة والتدريب والتشاور من أجل تنمية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى توفير إطار عام لتطوير التعاون والتآزر بين المؤسستين في المجالات ذات الاهتمام المشترك في إطار ولاياتهما من أجل تسهيل تحقيق أهداف كلا المركزين بهدف تعزيز التعاون بين البلدان الأعضاء في المنظمة.

ووفقا لمذكرة التفاهم، يتبادل الطرفان المساعدة الفنية والإدارية في المسائل ذات الاهتمام المشترك ويتبادلان المعلومات للاستفادة من تجارب كل منهما ومواردهما وخبراتهما فيما يتعلق بأفضل الممارسات.

وعلاوة على ذلك، يقوم الطرفان بدعم بعضهما البعض من أجل برامج التدريب والحلقات الدراسية والندوات والمؤتمرات وورش العمل وغيرها من الأنشطة الجارية والمحتملة، بما في ذلك الأنشطة في إطار السياحة الإسلامية، عالم الحلال، فضلا عن تبادل الإحصاءات المتعلقة باالتجارة والاستثمار البينيين في منظمة التعاون الإسلامي وبين الدول الأعضاء في المنظمة والعالم. 

الصور